المهارات الذاتية وخدمة العملاء

البحث عن الدورات


اسم البرنامج مكان الإنعقاد من إلى مدة البرنامج الرسوم إشتراك
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء الرياض Jan 07, 2018 Jan 11, 2018 5 أيام 2250 $    أجريت   
الإتجاهات الحديثة في الإتصال والتعامل مع الآخرين في تطوير الأداء الرياض Jan 21, 2018 Jan 25, 2018 5 أيام 2250 $    أجريت   
خدمة المتعاملين المتميزة (سبع نجوم) توافقاً مع الجيل الرابع مدريد Jan 22, 2018 Jan 26, 2018 5 أيام 4000 $    أجريت   
الإحتفاظ بالعملاء إلى الأبد لندن Jan 22, 2018 Jan 26, 2018 5 أيام 4000 $    أجريت   
التعامل مع العملاء صعبي المرأس مدريد Jan 22, 2018 Jan 26, 2018 5 أيام 4000 $    أجريت   
التميز في خدمة العملاء ( مستوى متقدم ) باكو Feb 05, 2018 Feb 09, 2018 5 أيام 4000 $    أجريت   
التميز في خدمة العملاء والمراجعين برشلونة Feb 05, 2018 Feb 09, 2018 5 أيام 4000 $    أجريت   
مهارات إدارة مراكز الاتصال (Call Center) دبي Feb 11, 2018 Feb 15, 2018 5 أيام 2250 $    أجريت   
التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى دبي Feb 11, 2018 Feb 15, 2018 5 أيام 2250 $    أجريت   
المهارات الذاتية في التفكير التحليلي ( بين الفهم والتطبيق) شرم الشيخ Feb 11, 2018 Feb 15, 2018 5 أيام 2250 $    أجريت   
برتوكول وفن التعامل مع خدمة الشخصيات المهمة القاهرة Feb 18, 2018 Feb 22, 2018 5 أيام 2000 $    أجريت   
بروتوكول وفنون التميز في خدمة العملاء دبي Mar 04, 2018 Mar 08, 2018 5 أيام 2250 $    أجريت   
ترسيخ مبادئ الولاء المؤسسي لدي الموظفين شرم الشيخ Mar 04, 2018 Mar 08, 2018 5 أيام 2250 $    أجريت   
دور الاتصال والمراسلات في نجاح العلاقات العــــامة الرياض Mar 11, 2018 Mar 15, 2018 5 أيام 2250 $    أجريت   
كيفية تطوير الذات والتغلب على الضغوط لندن Mar 12, 2018 Mar 16, 2018 5 أيام 4000 $    أجريت